This is a Clilstore unit. You can link all words to dictionaries.

الحب

بسم الله 

أخوتي و أخواتي ...أبنائي و بناتي

في المعتقل درست اللغة الالمانية  

. و أكثر ما شدني شداً إو أنا أدر هذه اللغة الأمثال التي تعبر عن القيم الأساسية في حياة الانسان

لا أزال أذكر هذا المثل الذي يقول

أن تًـــحِــب و أن تُـــحًــب لهي من أعظم تعمة في الوجود

 

Short url:   http://multidict.net/cs/2184